جاري تحميل الصفحة
company
  • Facebook
  • Twitter
  • YouTube
مدارس المهدي

الأنجم الزهر

كانون2 28, 2015 كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

   ها قد عزف شباط لحن نيسان بريشة أيّار على وتر تمّوز، فأنشِئتْ أجمل معزوفة مزخرفة باحمرار دماء الشهداء. هؤلاء هم الأنجم الزاهرة الذين يضيئون سماءنا كلّ ليلة، قد جادوا بالغالي والنفيس حتى وصلنا إلى ما وصلنا إليه اليوم من الشرف والكرامة والشموخ، وقهرنا الجيش الذي لا يُقهر. نعم، هؤلاء هم الذين أُذن لهم "بأنّهم ظلموا وأنّ الله على نصرهم لقدير"، هؤلاء هم الأبرار الأخيار، هؤلاء هم "من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدّلوا تبديلاً"، هم الذين ساروا على طريق أبي عبد الله الحسين كما أراد أبو عبد الله الحسين(ع)، هم أمراء أهل الجنّة، وهم الذين أعاروا الله جماجمهم وساروا تحت رحمته إلى أن وصلوا إلى نقطة قالوا ربّنا آتنا ما وعدتنا إنك لا تخلف الميعاد، هم الذين وعدوا فصدقوا، هم أبناء أمير المؤمنين(ع)، هم أبناء من ضرب خراطيم الخلق حتى قالوا لا  إله إلاّ الله، هؤلاء هم إخوتنا وقادتنا وسادتنا ورجال الله الذين بهم ننتصر، الذين نفخر بهم ونحني رؤوسنا إجلالا وتعظيمًا لما قدّموه من تضحيات طوال حياتهم.

   لا بدّ من ذكر هؤلاء العظماء الذين قاموا آناء الليل وأطراف النهار من أجل إرساء السلام والأمن على أرضنا، أرض العزة والكرامة والإباء. ولا ننسى بالذكر سماحة الأمين العامّ لحزب الله السيّد حسن نصر الله (حفظه الله) الذي ضحّى بولده من أجل استمرار هذا النهج الشريف، بالإضافة إلى الشهداء القادة الذين كانوا بالفعل يجسّدون الحصن المنيع للمقاومة الإسلاميّة في بداياتها.

   أخيرًا، لا بدّ من الاعتراف بالتقصير الواضح في وفاء هؤلاء السادة- سادتنا وتيجان رؤوسنا- حقـّهم، لأنّ هذا معلّق في رقابنا إلى يوم يبعثون، ونعاهد سماحة الأمين على الأرواح والدماء والشهداء أنّنا في أيّ مكان وزمان كنّا، لنا كلمة واحدة: إنّنا على نهجكم سيّدي سائرون.. سائرون..

هادي دياب

الصف الحادي عشر

ثانويّة المهدي (ع)- بعلبك

 

نشر في باقلامهم
الادارة

ادارة موقع مدارس المهدي

المزيد في هذه الفئة : الحرّيةُ تُؤخذ ولا تُعطى »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

الرزنامة


كانون الأول 2018
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
25 26 27 28 29 30 1 ٢٢
2 ٢٣ 3 ٢٤ 4 ٢٥ 5 ٢٦ 6 ٢٧ 7 ٢٨ 8 ٢٩
9 ٣٠ 10 ٠١ 11 ٠٢ 12 ٠٣ 13 ٠٤ 14 ٠٥ 15 ٠٦
16 ٠٧ 17 ٠٨ 18 ٠٩ 19 ١٠ 20 ١١ 21 ١٢ 22 ١٣
23 ١٤ 24 ١٥ 25 ١٦ 26 ١٧ 27 ١٨ 28 ١٩ 29 ٢٠
30 ٢١ 31 ٢٢ 1 2 3 4 5
لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي