جاري تحميل الصفحة
company
  • Facebook
  • Twitter
  • YouTube
مدارس المهدي
katrani

katrani

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

في أجواء ولادة الامام الحسن (ع) وتقربا لله تعالى في شهر رمضان المبارك، أطلقت مدرسة المهدي (ع) القطراني مشروع "إستراحة مجاهد" كمساهمة في دعم المقاومين المرابطين على ثغور الجهاد والمقاومة تقديراً لعطاءاتهم وجهودهم المباركة .

فأقيمت حملة جمع تبرعات من التلامذة تضمنت تبرعات عينية  لوجبة سحور من كشك وزيتون ومكدوس ...,كما وقامت  اللجان الصفيّة في المدرسة وبمساعدة تلامذة الحلقة الثانية وعدد من المعلمين بإعداد حصص تضمنت مأكولات صحية من ( مكسرات، فواكه مجففة، تمر...) لكل مجاهد زينت برسالة شكر ودعاء بالنصر خطّت بأناملهم . وقد تمً تسليمهم لأحد المجاهدين الذي أثنى على هذه المبادرة.

 

  

  

   

  

 

 

الأربعاء, 30 أيار 2018 12:06

ورشة زكاة الأبدان

في أجواء شهر رمضان المبارك، أقامت مدرسة المهدي (ع) القطراني ورشة (زكاة الأبدان ) لتلامذة الحلقة الثانية. تعرّف التلامذة فيها من خلال الانشطة التفاعلية على الصوم، الصوم في القرآن الكريم، شرائط ووجوب الصوم، مفطرات الصائم..

 

  

في أجواء عيد المقاومة والتحرير ونهاية العام الدراسي أقامت مدرسة المهدي (ع) القطراني نشاطاً رياضياً لتلامذة الحلقة الاولى تخلله العديد من الفقرات الرياضية والعاب التحدي في جو من البهجة والسرور.

 

 

  

  

 

في اجواء عيد المقاومة والتحرير، والعيد العيدالفضي لمدارس المهدي(ع) وإحتفاءً بنهاية العام الدراسي أقامت مدارس المهدي (ع) القطراني حفل نهاية العام لبراعم الروضات و تخريج تلامذة صف الروضة الثالثة بحضور اولياء امور التلامذة .

افتتح  بآيات بينات من القرآن الكريم قدمتها تلميذة من براعم الروضات تلاها النشيدين الوطني ونشيد مدارس المهدي (ع)، كلمة المديرة، لتتوالى من بعدها الفقرات الاستعراضية والفنيّة والمسرحيات الهادفة  التي قدمها براعم الروضات من الروضة الاولى وحتى الثالثة . ليختتم الحفل بدخول الخريجين وتوزيع الشهادات عليهم.

 

الخميس, 17 أيار 2018 11:44

SPELLING BEE

أقامت مدرسة المهدي (ع) القطراني عبر وحدة اللغة الانكليزية  مسابقة SPELLING BEE  لتلامذة الحلقة الأولى، وقد أٌقيمت المسابقة بحضور الأهل . حيث افتتح النشاط بفقرة إستعراضية  عن شهر رمضان باللغة الانكليزية. واختتمت بتوزيع شهادات التقدير على التلامذة الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى،, هذا وقد تمّ توزيع الهدايا على جميع التلامذة المشاركين بجو من الحماسة والفرح.

 

على أعتاب نهاية العام الدراسي وإستقبال شهر رمضان المبارك، أقامت مدرسة المهدي (ع) القطراني رحلة ترفيهية لتلامذة الحلقتين الاولى والثانية الى مدينة الامام الخميني (قده) الكشفيّة في زوطر وقد تضمنت العديد من الألعاب الرياضية، الألعاب الهوائية، الطابة المجنونة، قطار المدينة. وقد أدخلت الرحلة البهجة والسرور الى قلوب التلامذة.

 


لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي